"نواعم" تخترق "باب الحارة" وتكشف أبرز أحداثه!

"نواعم" تخترق "باب الحارة" وتكشف أبرز أحداثه!

Nawa3em by 9 Years Ago

مع عرض الجزء السادس من المسلسل الشهير "باب الحارة " في الموسم الماضي والتغييرات التي طرأت على العمل، ما زال الجمهور ينتظر الأحداث التي يحملها الجزء السابع من المسلسل الذي كتبه سليمان عبد العزيز وعثمان جحا وأخرجه عزام فوق العادة ويشرف عليه المخرج بسام الملا. وسيشهد الجزء الجديد الذي ستعرضه قناة MBC في رمضان المقبل العديد من التغييرات وسنقدم لكم أبرزها...

النمس يعود من جديد مع الخاني

لعل أبرز الأحداث في الجزء السابع من المسلسل هي عودة النجم مصطفى الخاني بشخصية "النمس" الشريرة والكوميدية حيث يفتعل المقالب بأهل "حارة الضبع " محاولاً الانتقام مما حلّ به والذي يحمّله لأهالي الحارة. وبالتأكيد فإن "النمس" يحمل معه الكثير من العبارات التي أصبحت شهيرة جداً وأبرزها "يا ناموسة وينك" و"هلا والله.. حيّا الله.. أهليين... "، فيما علمت "نواعم" أن النمس سيظهر بعبارات جديدة في الجزء السابع من العمل.
وكان النجم مصطفى الخاني قد عاد إلى العمل في الجزء السادس من العمل بعد انسحابه من الجزء الخامس إثر خلافات مع المخرج مؤمن الملا آنذاك، وظهر الخاني في الجزء السادس بشخصية جديدة هي "الواوي"، التي حققت نجاحاً كبيراً، ليتبيّن أنه شقيق "النمس" الذي جاء لينتقم لشقيقه الذي ظنّ أنه قُتل على أيدي أهالي الحارة.

أبو عصام يلتفت لحارته أكثر

ومع عودة النجم السوري عباس النوري عاد للمسلسل ألقه وحاز شهرة إضافية وخصوصاً لما تمتعت به شخصية "أبو عصام" من محبة كبيرة من الجمهور. وأتت عودة النوري إلى العمل بعد غياب استمرّ ثلاثة أجزاء متتالية وشكّل حضوره في الجزء السادس مفاجأة جميلة للجمهور إلا أن مسار القصص التي كانت تحدث معه قد تغيّر وتغيّرت اهتماماته بين حارته وبين الشأن العام فتحوّل "أبو عصام" إلى رجل سياسة وهو ما أبعد جمالية وتشويق قصص الجزء الثاني ما عدا حكاية زواجه بالممرضة الفرنسية "ناديا" التي أشعلت الأحداث قليلاً. أما في الجزء السابع، كما علمت "نواعم"، فتعود الأحداث أكثر إلى داخل الحارة والبيوت فيها وهو ما يولّد الكثير من المواقف والصدامات، بالإضافة إلى المشاكل التي يتسبّب بها وجود النمس والمواجهات التي قد تنشأ عن موضوع الزعامة وما يمكن أن يتسبّب به هذا الأمر من صدامات لـ"أبي عصام" مع "أبي ظافر".

العكيد يتزوج من جديد

أما "العكيد" معتز، الذي يؤدّي دوره الفنان وائل شرف ، فسيتابع عمله في الجزء السابع إلا أنه سيتزوّج للمرة الثانية ولكن هذه المرة من حارة خارج حارته حيث سيتزوج فتاة "يهودية" دخلت حديثاً إلى العمل وتؤدي دورها الفنانة كندة حنا.

 

إضافة التعليقات

.