هالة صدقي: رفضت القبلات والتعرّي وهو ما أخّر نجوميتي

هالة صدقي: رفضت القبلات والتعرّي وهو ما أخّر نجوميتي

Nawa3em by 12 Years Ago

بالرغم من أنها لا تجد مشكلة في تقديم مشاهد الإغراء والقبلات لأن أي فنانة لا بد أن تؤدي جميع الشخصيات والمشاهد، ولكن هالة صدقي في حلقة جديدة من برنامج "أنا والعسل" مع نيشان كشفت عن أنها لا تؤدي مثل هذه المشاهد وهو ما أخر نجوميتها.

ولكن ذلك ليس لاعتراضها على هذه النوعية من الأدوار بل لأنها لا تعرف كيف تقدّمها وحين تطلب منها لا تستطيع ان تقوم بها.

وتحدثت الفنانة المصرية عن فشلها في زواجها الأول الذي ظلت تعاني منه سنوات طويلة وهو ما فتح المجال للكثير من النساء في حالتها للحصول على الطلاق أخيراً.

وقالت إنه بعد الخلع، الرجل الذي يخاف مني هو اللي مش واثق من نفسه، ومن وجهة نظرها أن الحب يأتي مع العشرة والزواج وليس قبله.

ورفضت صدقي أن تغيّر ديانتها من أجل الزواج بشخص سواء كان مسلماً أو يهودياً فهي تعتز بديانتها المسيحية بالرغم من أنها درست الإسلام في المرحلة الابتدائية حيث كانت المسيحية الوحيدة في المدرسة، ولكنها تحب دينها ولن تتركه لأي سبب.
وتعليقاً على اعتزال حنان ترك قالت: بالتأكيد خسارة فهي فنانة موهوبة ولكن في النهاية فالأمر حرية شخصية.

وأضافت حول رأي حنان بأنها تتجنب أن يمسك أحد يديها في المشاهد والاحتكاك بالآخرين بأنه في المواصلات يحدث هذا بدون قصد.

وعن تقديم ترك للأخت تريزا قالت هالة: وأنا قدمت شخصيات مسلمة في أدوار عديدة منها "عرفة البحر" مع نور الشريف هذا العام وتعلمت كيف أصلي في أحد المشاهد فالمسألة ليس فيها أي مشكلة.

وبالطبع لم يخلُ الحديث معها عن الأحداث السياسية الاخيرة خاصة أن هاله كانت من المعادين للثورة وعلى رأس القائمة السوداء، فلم تنكر خلال الحلقة أنها لا تمانع زيارة مبارك وأنها تطلب له العفو، كما أنها ستأخذ له مصحفاً هدية في سجنه داعية للتسامح معه بسبب سنه وإنجازاته التي قدّمها لمصر.

وعن الرئيس المصري الجديد محمد مرسي قالت: لا نعرف من هو مرسي أصلاً، ولكني أقول له المركب اللي فيها ريسين بتغرق والبلد أصبح يحكمها مرسي والمرشد والعريان.

 

 

إضافة التعليقات

.