كيف تختار نجمات هوليوود قصّة الغرّة بحسب أشكال وجوههنّ؟

كيف تختار نجمات هوليوود قصّة الغرّة بحسب أشكال وجوههنّ؟

Nawa3em by 6 Years Ago

الشعر القصير هو من أقوى الصيحات التي شهدنا ولادتها في الموسم الماضي ولا تزال مستمرّة في الموسم المقبل. بعض النساء قد لا يفضّلن قصّ خصلهنّ الطويلة أو ليس لديهن من الجرأة ما يكفي لتنفيذ هذه الخطوة. بديل بسيط وسهل يضيف تعديلاً جميلاً إلى وجهكِ هو الغرّة. لكن قبل التهوّر وزيارة صالونكِ للحصول على هذا الستايل، عليكِ أن تعلمي أنّ قصّات الغرّة غير متشابهة أبداً وتختلف باختلاف شكل الوجه. 

في هذا الدليل، جمعنا لكِ صوراً لنجمات هوليوود بأشكال وجوههنّ المختلفة لتسهيل الأمور عليكِ في زيارتكِ المقبلة إلى صالون الشعر.


تايلور سويفت: وجه دائري


الغرة المحدّدة ستكمّل ميزات وجهكِ الصغيرة والناعمة. فيما أنّ الغرة يمكن أن تجعل الوجوه الدائرية تبدو أكثر امتلاءً، فإن الشكل الصحيح هو المفتاح. اطلبي من مصفف شعركِ شكلاً منحنياً يملأ بنية عظامك. الغرّة السميكة، بدلاً من الشعيرات الصغيرة والمبعثرة، ستمنحكِ تأثيراً قوياً مثل تايلور سويفت.


داكوتا جونسون: وجه بيضويّ


خبر جيّد لصاحبات الوجه البيضوي: كلّ نوع من أنواع الغرر يناسبكنّ تقريباً ويعزّز من شكل وجوهكنّ دون أن تَظهَرن ضخمات. اسألي عن الغرّة التي يصل طولها بين الحاجب والرموش وتكون أطول على الحواف. وبهذه الطريقة، يمكنك ارتداؤها جانبياً أو وسطياً.


ريهانا: وجه مربّع


غرّة ريهانا الطويلة التي تصل إلى عينيها وتنسدل عند جانبي رأسها تضيف عنصراً ناعماً إلى شكل وجهها المربع. حين تقصدين صالون الشعر، اطلبي من المصفف قصّ الغرّة أسفل حاجبيكِ مباشرةً، تاركاً القطع الكثيفة على الجانبين حتى لا تحجب عينيكِ. هذه الغرّة الكثيفة تحتاج إلى أن تكون في مكانها الصحيح وإلا فإنها يمكن أن تطغى على وجهك بسهولة.


ريز ويثرسبون: وجه على شكل قلب


الوجه على شكل قلب يمكن أن يكون قوياً قليلاً. إن الغرّة الجانبية تحقق التوازن في الوجه وتلفت الانتباه إلى أسفل الوجه وإلى العينين. الشكل المثالي لهذا الوجه هو الطبقات، حيث تصل الخصل الأقصر إلى قوس حاجبيك، وتلتقي الخصل الأطول بالزاوية الخارجية لعينيك.


كيري واشنطن: جبين عال


الغرّة "المتأرجحة" لها تأثير مزدوج. كثافة هذا الستايل تخفي ضخامة الجبين بينما تضيء الزاوية الوسطية الوجه وتوسّعه. الستايل الأفضل لهذه الغرّة هو حين تبدأ من خط شعرك الطبيعي. 


إيما ستون: جبين صغير


الغرّة غير المتناظرة المتدلّية ستجعل الجبين أو الجبهة القصيرة تبدو أكبر وأكثر وضوحاً. لإطالة جبينك، اطلبي من المصفف أن يقصّ الغرّة بطريقة شديدة الانحدار لتمتزج مع الطبقات التي تلامس خدّيكِ تماماً مثل ستايل إيما ستون.

 

إضافة التعليقات

.