حفل عمرو دياب بجمهور قليل

by Amal Hasan 2 Days Ago 👁 256

يستعد جمهور عمرو دياب لحدث فني ضخم بالتعاون مع منصة أنغامي، ومن خلال نواعم نكشف تفاصيل خاصة بهذا الحدث المنتظر.

 

أول نجم

علمت نواعم أن منصّة أنغامي تسعى  لتقديم مفهوم جديد للحفلات الموسيقية فى المنطقة العربية تحاول من خلالها  إحداث ثورة في سوق الفاعليات، وذلك  من خلال تقديم حفلات تحمل طابع الفخامة والخصوصيّة وتفاعلاَ مميّزًا بين النجم وجمهوره.

وقد اختارت المنصة عمرو دياب لتكون حفلة الهضبة عمرو دياب  الأولى ضمن سلسلة من الفاعليات التي تهدف أنغامي لتقديمها والتي ستحمل طابعاَ جديداَ ومميزًا .

عدد محدود

فى خطوة غير متوقعة، تأتي حفلة عمرو دياب الجديدة لتقتصر على عدد محدود من الحضور مما يثير التساؤلات حول سبب هذا القرار، إذ يبدو أن نجم الموسيقى العربية قرر تبنّي نهجاً جديداً في حفلاته الغنائية القادمة.

 

عمرو دياب النجم الذي ارتبط اسمه بالحفلات الضخمة والجماهيريّة على مدار سنوات يتّجه لنوع مختلف من الحفلات في 8 نوفمبر لكن هذه المرة بعدد محدود جداَ من الحضور؛ تتميّز الحفلة بأنها Seated Lounges إذ سيستمتع الحضور بمقاعد مريحة في أجواء فاخرة مع خدمات مميّزة من الطعام والشراب مما يجعلها تجربة ترفيهية راقية بمعايير جديدة.

 

يقام الحفل في كايرو جيت  يوم 6 نوفمبر وهي تجربه موسيقية فريدة ستقدم للجمهور خلال هذا الحفل  VIP بعدد محدود من التذاكر المتاحة.