من هي زوجة اراس بولوت

من هي زوجة اراس بولوت

Raghda Atef by 1 Year Ago

زوجة اراس بولوت

اسمه بالكامل: اراس بولوت إينيملي، واشتهر بـ"اراس بولوت"، هو ممثّل تركي، ولد في 25 أغسطس 1990 في مدينة إسطنبول بتركيا، درس هندسة الطيران في جامعة إسطنبول للتقنية.

تربّى الممثّل التركي اراس بولوت داخل عائلة فنيّة من الطراز الأوّل، حيث يعمل شقيقه الأكبر ممثّلًا مسرحيًّا، وشقيقته الكبرى تعمل مهندسة صوت.

تأثّر الممثّل التركي اراس بولوت بعائلته والبيئة المتشبّعة بالفن التي نشأ داخلها، لذا خلال دراسته هندسة الطيران اتجه إلى مجال الإعلانات الدعائية، فظهر في إعلانات عديدة وكان ذلك منذ عام 2009.

وبدأ اراس بولوت أولى خطواته بالتمثيل منذ عام 2009، حيث شارك كضيف شرف في أحد المسلسلات ألا وهو مسلسل "الأزقة الخلفية"، لكن بدايته الحقيقة كانت منذ عام 2010.

 وذلك عندما انتبهت له المخرجة "زينب جوناي تان"، فاختارته ليؤدي دور "مجد أكارسو" بمسلسل "على مر الزمان"، الذي عرض من عام 2010 حتى 2013.

ومن بعدها توالت العروض الفنيّة على الممثّل اراس بولوت، واستطاع أن يحفر اسمه بالذهب في عالم التمثيل ويصبح نجمًا من نجوم الدراما التركية، وحصد جوائز عديدة خلال مسيرته الممتدة حتى الآن.

ولعل أبرز الأعمال الفنيّة التي شارك فيها اراس بولوت وترك فيها بصمته كان: "على مر الزمان"، "حريم السلطان"، "في الداخل"، "الحفرة"، "معجزة في الزنزانة".

وبعد الحديث عن الممثّل التركي اراس بولوت وأهم المحطات التي مرّ بها في حياته الفنيّة والخاصّة، فإننا سوف نتطرّق للكشف عن "زوجة اراس بولوت".

بالبحث عن زوجة اراس بولوت، وجدنا أنّه غير متزوّج ولكنّه ارتبط أكثر من مرّة ودخل في علاقات عاطفية، حيث بدأ يواعد الممثلة التركية "إلفين اوينلار" من عام 2012 حتى عام 2013.

تعد إلفين اوينلار، ممثّلة تركية ولدت في 24 أبريل 1988، ارتبطت بالممثّل التركي اراس بولوت لمدّة عام واحد فقط ثم انفصلا، لتتزوّج من "Bülent Kocamanoğlu" منذ عام 2016.

وفي عام 2014 ارتبط اراس بولوت، بالتركية "جيلان تشابا" وظلّ معها لمدة عام فقط حيث انفصل عنها عام 2015 ليرتبط بالممثلة التركية "بيجة أونال" وظلّ معها لمدة 6 سنوات لينفصل عنها في 2021.

وبالبحث عن بيجة أونال، حبيبة اراس بولوت السابقة، وجدنا أنها ممثّلة تركية وعارضة أزياء شهيرة، ولدت في 1 فبراير 1990 في اسطنبول، التحقت بجامعة اسطنبول واتّمت فيها دراستها.

والدها هو "إرهان أونال" لاعب كرة قدم سابق، حيث لعب في نادي غلطة سراي التركي، أمّا والدتها فهي "ميني بيسان" عارضة أزياء سابقة.

وشاركت الممثّلة التركية بيجة أونال، حبيبة الممثّل التركي اراس بولوت السابقة، في أعمال فنيّة تلفزيونية وسينمائية عديدة، منذ عام 2007 وكان آخر أعمالها الفنية عام 2020.

إضافة التعليقات

.